الرئيسية / العناية بالجسم / الدكتور “العابد العلوي” يقدم لك الحل النهائي للتخلص من الهالات السوداء

الدكتور “العابد العلوي” يقدم لك الحل النهائي للتخلص من الهالات السوداء

الدكتور “العابد العلوي” يقدم لك الحل النهائي للتخلص من الهالات السوداء

تعد الهالات السوداء من بين أكثر المشاكل الجمالية التي تعاني منها مختلف الفئات العمرية والأجناس، المعروف والشائع أن الهالات السوداء تظهر بسبب قلة النوم والإجهاد، نعم هذا صحيح.. لكن هناك العديد من العاومل الداخلية والخارجية التي تتسبب في ظهور هذه الدوائر الداكنة التي تحيط بالعينين.

تظهر الهالات السوداء حول العينين لعدة عوامل منها الوراثة، انخفاض ضغط الدم، الأنيميا، الإجهاد الدهني والعصبي، اضطربات النوم، الإستخدام اليومي لمستحضرات التجميل وأحيانا تظهر هذه الهالات بسبب الدورة الشهرة لأنها ترهق المرأة نفسيا وجسديا.

علميا تظهر الهالات السوداء لأن أسفل العينين لا يحتوي على غدد أو دهون مما يجعل طبقة الجلد رقيقة جدا تعكس لون الدم، لأن اسمرارها يعكس تعكر لون الدم والإسوداد الشديد يعني أن الدم محمل بمواد سامة بسبب التغدية السيئة والتلوث، كما أن حالات الإمساك الشديد يتسبب في ظهور الهالات السودات بكثافة، نظرا لأن الدم يكون محملا بكمية كبيرة من الغازات السامة “ثاني أكسيد الكربون”.

لعلاج هذه المشكلة التي تعتبر جمالية في المركز الأول، هناك علاجات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء، وفي اتصال لإليك مع دكتور الطب البديل “العابد العلوي” يكشف سر الطبيعة الخلابة التي لا تبخل علينا من فوائد خيراتها.

كشف “العابد العلوي” عن المنتج الطبيعي للتخلص من الهالات السوداء طبيعيا وبدون مستحضرات التجميل الكميائية التي تكلف كثيرا، كل ما تحتاجينه هو عصارة الزيتن الأخضر، قومي بتدليك المنطقة المحيطة بالعينين بعصارة زيت الزيتون الأخضر 5 مرات في اليوم للحصول على نتائج أفضل وفي وقت وجيز.

علاجات طبيعية أخرى للتخلص من الهالات السوداء:

– قومي بتدليك الهالات بزيت اللوز الحلو 4 مرات في اليوم للتخلص من اللون الداكن حول العينين.

– قطعي شرائح من الخيار أو البطاطس أو الجزر وضعيها ككمدات فوق عينيك قبل النوم.

– قومي بوضع أكياس الشاي بعد استعمالها للتخلص من الهالات السوداء.

– قومي بمزج القليل من صودا الخبز مع الماء ثم طبقي الخليط على الهالات لمدة 10 دقائق ثم اشطفي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *