الرئيسية / العناية بالجسم / تبييض وتعطير المنطقة الحساسة

تبييض وتعطير المنطقة الحساسة

تبييض وتعطير المنطقة الحساسة
تبييض وتعطير المنطقة الحساسة

تبحث العديد من الفتيات عن بعض الطرق الطبيعية التي من شأنها تبييض وتعطير المنطقة الحساسة وكما تعلم جميع السيدات ان المنطقة الحساسة تتعرض للعديد من العوامل التي تجعلها سوداء او بها رائحة سيئة لذا تلجأ العديد منهم الى البحث عن بعض هذه الطرق التي تساعدها على حل مشكل سواد المنطقة الحساسة و كذلك الحل لتبيضها ومن بين هذه الطرق الطبيعية ل تبييض وتعطير المنطقة الحساسة نقدم لكم اليوم على موقع لالة سناء بعض الوصفات الطبيعية والنصائح ل تبييض وتعطير المنطقة الحساسة .

وصفة النشا ل تبييض وتعطير المنطقة الحساسة

ـ 50 غرام نشا
ـ 50 غرام بودر اطفال
ـ 20 غرام بيكاربونات الصوديوم
ـ 1 ملعقة فازلين
ـ نصف ملعقة زيت الورد (الياسمين)

تحضير واستعمال وصفة النشا ل تبييض وتعطير المنطقة الحساسة

ـ اخطي سيدتي مكونات الوصفة مع بعضها جيدا ثم ضعي الخليط المحصل عليه في قارورة جافة واغلقليها باحكام ثم ضعيها في اثلاجة لمدة يومين وبعدها يمكنك البدء باستعمال الوصفة.
ـ استعملي سيدتي وصفة النشا ل تبييض وتعطير المنطقة الحساسة وذلك بوضع الخليط على المنطقة الحساسة وتترك لمدة ساعتين تقريبا ثم قومي بغسل المنطقة الحساسة بالماء الدافئ.

المسك لتعطير المنطقة الحساسة

ـ من بين طريق تعطير المنطقة الحساسة استخدمي سيدتي المسقك وذلك باحضار قطعة قطن بها مسك وامسحي بها المنطقة الحساسة فان رائحتها ستقى 3 ايام عليك وايضا علميا ان المسك يزيد من قوة الاخصاب وتنشيط المبيض وان داومت على المسك فان رائحتك ستبقى دائما تفوح بشذى عبيرك .

ـ نتمنى ان تستفيدو من هذه النصائح اتي قدمناها لكم على موقع الوصفات والخطات الطبيعية والتي سوف تساعدكم على تبييض وتعطير المنطقة الحساسة فقط باستعمال مكونات من الطبيعة .

تعليق واحد

  1. يعطيك الصحه على هد الوصفات